في أجواء ماطرة.. الهلاليون يحتفلون

صورة التقطت أمس للفرنسي جوميز مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، يحتفل على طريقته الخاصة في غرف الملابس بعد عودته مع زملائه إلى التدريبات اليومية، عقب التتويج بكأس الملك(المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ حمد الصويلحي 2020.12.01 | 02:12 am

‏عاد لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم، أمس، إلى تدريباتهم اليومية بعد تحقيقهم لقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وتمتعهم بإجازة لمدة 24 ساعة، وهي التي منحها لهم الجهاز الفني لإراحتهم بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في النهائي وتوجوه بالكأس.
وانطلقت أجواء احتفاليةمن اللاعبين وسط هطول امطار قبل بداية التمرين بمناسبة تحقيق الثلاثية التاريخية للنادي.
‏وأدى اللاعبون المشاركون بصفة أساسية في لقاء النهائي مرانًا استرجاعيًا، بينما أجرى باقي اللاعبين مرانًا اعتياديًا تركز على الجوانب اللياقية والفنية.
وفرض خلالها ‏المدير الفني لوشيسكو تدريبات تكتيكية، تلتها مناورة فنية شهدت غياب الحارس عبد الله المعيوف الذي وجد في العيادة الطبية إثر إصابته في العضلة الخلفية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News