6 جولات بلا هزيمة

الرياض ـ سلطان العتيبي 2020.12.01 | 02:00 am

قدّم فريق الشباب الأول أداءً قويًا، في بطولة محمد السادس للأندية الأبطال وصولًا إلى نصف النهائي، غدًا، أمام الاتحاد في الرياض، حيث كسب خمس مواجهات وتعادل في واحدة،
وسجل 14 هدفًا وتلقت شباكه هدفين.
وكانت أقوى النتائج التي حققها عندما فاز على الشرطة العراقي بسداسية نظيفة ذهابًا، بينما اكتفى بالفوز بهدف في مباراة الإياب، ليتأهل إلى نصف النهائي لمواجهة الاتحاد. كما سجل الفريق فوزًا كبيرًا على شبيبة الساورة الجزائري 3ـ1 خارج الديار في ذهاب دور الـ 32، وكرر الفوز إيابًا بثنائية نظيفة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News