الشباب.. حصة صباحية
صورة التقطت أمس لنواف العابد لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم يسيطر على الكرة خلال الحصة التدريبية (المركز الإعلامي ـ الشباب)
الرياض ـ علي الحدادي
2020.12.01 | 02:00 am
اكتفى البرتغالي بيدرو كايشينيا، مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم، بحصة تدريبية صباحية، أمس، استعدادًا لاستقبال الاتحاد في ذهاب نصف نهائي بطولة محمد السادس للأندية الأبطال، غدًا، على ملعب الأمير خالد بن سلطان في النادي.
واستهل كايشينيا حصته التدريبية على الملعب الرديف بتمارين إحماء وتسخين ولياقة بإشراف أوسكار فارياس مدرب اللياقة. عقب ذلك قسّم الفريق لعدة مجموعات طبقت جملًا فنية منوعة، تلاها بتقسيمة تكتيكية في منتصف الملعب، واختتمت التدريبات بتمارين إطالة وتفكيك عضلات. من جهتهم، خضع لاعبو وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية بنادي الشباب، لإجراء المسحات الطبية للكشف عن فيروس كورونا، استعدادًا للمباراة حسب البروتوكول الصحي المعتمد.