النمور خسروا مواجهتين عربيتين أمام الليوث

الاتحاد يطارد الفوز الأول

صورة التقطت أمس لفواز القرني حارس مرمى فريق الاتحاد الأول لكرة القدم خلال مشاركته في تدريبات الفريق استعدادًا لمباراة ذهاب نصف نهائي بطولة محمد السادس للأندية الأبطال غدًا أمام الشباب على ملعب الأخير في الرياض (المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
جدة ـ فيصل الشريف 2020.12.01 | 01:59 am

يسعى فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، إلى تسجيل فوزه الأول على الشباب في البطولات العربية، عندما يلتقي الفريقان، غدًا، في ذهاب نصف نهائي بطولة محمد السادس للأندية الأبطال على ملعب الأخير في الرياض، حيث خسر الفريق الأصفر المواجهتين السابقتين التي جمعتهما في عامي 1995 و1998.
وتميل الأرقام لمصلحة الاتحاد في دوري أبطال آسيا بثلاثة انتصارات الأولى في ذهاب دور الـ 16 موسم 2009، حيث تفوق 2ـ1، كما فاز في ذهاب وإياب الدور نفسه في 2014 بنتيجتي 1ـ0 و3ـ1، لكنه فشل في تكرار تفوقه عندما خسر في المرة الأولى في بطولة النخبة العربية بثلاثية نظيفة في 1995، وكذلك بهدف وحيد عام 1998 ضمن البطولة العربية للأندية أبطال الدوري. وخاض الاتحاد ست مباريات خلال مسيرته في البطولة العربية الموسم الجاري وصولًا لنصف النهائي، حيث فاز في أربعة لقاءات، اثنان منها خارج ملعبه، وتعادل في اثنين، وسجل لاعبوه تسعة أهداف واستقبلت شباكهم هدفين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News