الاتفاق.. إجازة يومين

الدمام ـ وليد الصيعري 2020.12.01 | 01:55 am

بدأ فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، أمس، إجازة يومين، أقرَّها خالد العطوي، المدرب، بعد التعادل 1ـ1 مع التعاون، أمس الأول، في سادس جولات الدوري. ويبدأ العطوي، عبر حصة تدريبية غدًا في الدمام، تحضيراته لمواجهة النصر في الجولة السابعة. وأعد جهازه برنامجًا تدريبيًّا للمباراة، يتمحور حول علاج الأخطاء، والاستعداد لاستغلال نقاط ضعف النصر.
وأنهى التعادل مع التعاون، في بريدة، سلسلة هزائم متتالية للفريق الشرقي، شملت أبها والهلال والفتح.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News