المحمدي يغادر تدريب أبها
صورة التقطت أمس للجزائري مهدي تاهرات مدافع أبها يمرر الكرة، وسط متابعة الأسترالي كريج جودوين الجناح (المركز الإعلامي ـ أبها)
أبها ـ حسن ذيبان
2020.12.01 | 01:54 am
غادر المغربي عبد العالي المحمدي، حارس مرمى فريق أبها الأول لكرة القدم، الحصة التدريبية أمس، قبل نهايتها، وخضع لفحص بالأشعة لشعوره بآلام في الصدر.
كان المحمدي تعرَّض إلى كدمة في الصدر أمام الرائد، الاثنين قبل الماضي في الجولة الخامسة من الدوري. وبعد مغادرته التدريب إلى المستشفى السعودي الألماني في مدينة أبها، أكمل التونسي حمدي بيوض، مدرب حراس المرمى، تجهيز علي المزيدي وعبد الله الشمري، الحارسين الاحتياطيين. فيما ينتظر الجهاز الطبي في النادي نتائج الفحص.
وخاض باقي الفريق حصة اعتيادية، استعدادًا لمواجهة النصر بعد غدٍ، في سادس جولات الدوري.