مسحة طبية تدشن معسكر الأخضر

صورة التقطت أمس لسعد الناصر لاعب المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 19 عامًا في طريقه إلى المطعم الخاص بالفندق لتناول وجبة العشاء (المركز الإعلامي ـ اتحاد القدم)
الرياض ـ مازن العسرج 2020.11.30 | 02:25 am

أجرى لاعبو المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 18 عامًا أمس، مسحة طبية، وذلك قبل انخراطهم في المعسكر الإعدادي في مدينة الدمام والذي افتتح أمس ويستمر حتى الرابع عشر من شهر ديسمبر المقبل، وذلك ضمن برنامج الإعداد لكأس آسيا تحت 19 عامًا 2020.
ويبدأ الأخضر اليوم إعداده بحصة تدريبية على رديف ملعب الأمير محمد بن فهد. وكان صالح المحمدي مدرب المنتخب السعودي استدعى 28 لاعبًا للالتحاق بالمعسكر.
يُذكر أن المنتخب الوطني يأتي في المجموعة “الثالثة” ضمن بطولة كأس آسيا تحت 19 عامًا 2020 في أوزبكستان والمؤهلة إلى كأس العالم تحت 20 عامًا 2021 في إندونيسيا، وإلى جواره منتخبات أستراليا، وفيتنام، ولاوس.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News