من سلمان إلى سالم

الرياض - حمد الصويلحي 2020.11.30 | 02:08 am

احتفظ سلمان الفرج، لاعب وسط فريق الهلال الأول لكرة القدم، بكأس خادم الحرمين الشريفين في منزله، أمس الأول، فيما سلمها أمس إلى سالم الدوسري، الجناح.
وستنتقل الكأس بين اللاعبين، بعد إسهامهم في التتويج بها.
كان فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، حملها إلى منزله، بعد مغادرة ملعب الملك فهد الدولي، فور انتهاء التتويج. لاحقا، سلم الرئيس الكأس إلى الفرج، ومنه أمس إلى الدوسري.
واتّبع الهلال تقليد نقل اللقب بين اللاعبين، وأبرز الفنيين والإداريين، بعد التتويج بدوري أبطال آسيا في نوفمبر الماضي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News