رغم الاعتزال.. الشلهوب يحوز المكافأة والميدالية
حظي محمد الشلهوب، قائد فريق الهلال الأول لكرة القدم السابق، بامتيازات التتويج بكأس خادم الحرمين الشريفين، أسوةً بزملائه الذين ودعهم قبل شهرين ونصف الشهر بالاعتزال.
وأحرز صاحب الـ 39 عامًا هدفين، أمام فريقي عرعر والجبلين، في دورَي الـ 64 والـ32 من البطولة. لكنه اعتزل في 10 سبتمبر الماضي، فيما استؤنفت الكأس بنصف النهائي في 27 أكتوبر الماضي.
وأكدت لـ “الرياضية” مصادر خاصة نيل الشلهوب المكافأة المادية التي رصدها النادي حال الفوز بالبطولة، وكأس ذهبية صغيرة “بديل الميدالية” من الاتحاد السعودي للعبة.
ولفتت إلى حضوره المباراة أمام النصر، من الملعب، تلبيةً لدعوة من النادي، وبصفتين، الأولى إسهامه في بلوغ النهائي، والثانية تمثيله الأزرق على مدى عقدين.
في الوقت ذاته، أكد لـ “الرياضية” الشلهوب قربه من النادي، رغم الاعتزال.
وأوضح “ابتعدت قليلًا عن الوسط الرياضي، منذ التوقف عن اللعب، لكنني قريب من الهلال وداعم للإدارة والفريق”، مبديًا ارتياحه لإنجاز التتويج بالكأس بعد لقبي الدوري والآسيوية اللذين أسهم فيهما الموسم الماضي.