الأهلي يستعيد أوسو وحسون.. ومشاركتهما قرار فني
السومة يتجاوز مرحلة التأهيل
جدة ـ مشعل العتيبي
2020.11.29 | 02:02 am
أبلغت “الرياضية” مصادر خاصة، أن السوري عمر السومة، مهاجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم، تجاوز مرحلة التأهيل من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام الشباب في الجولة الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن السومة بات جاهزًا للمشاركة في مواجهة فريقه الليلة أمام الفيصلي، في الجولة السادسة من الدوري.
وكان المهاجم السوري شارك في تدريب فريقه الأخير أمس، وجزء من تدريب أمس الأول، حيث كان أغلب وجود اللاعب في عيادة النادي. ويعول الصربي فلادان، مدرب الفريق، على السومة في تشكيلة الفريق، من أجل مواصلة حصد النقاط في قائمة الترتيب.
وكان الأهلي استعاد عبد الله حسون والغاني صامويل أوسو، بعد تعافيهما من الإصابة التي تعرضا لها في مواجهة الشباب الماضية وخرجا من المباراة.