اللجنة الطبية تراقب الختام
صورة التقطت أمس لمراقبين من اللجنة الطبية في الاتحاد السعودي لكرة القدم قبل بداية مباراة النصر والهلال تصوير: علي الظاهري
الرياض ـ الرياضية
2020.11.29 | 01:47 am
حرصت اللجنة الطبية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، على تطبيق الإجراءات الاحترازية الوقائية لتفشي فيروس كورونا، على الإعلاميين في المنطقة المخصصة لهم في المدرجات أو المصورين في أرضية ملعب الملك فهد الدولي، الذي احتضن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. وراقبت ارتداء الكمامة الوقائية وتطبيق التباعد الاجتماعي فيما بينهم. كما أجرت الفحص الحراري قبل الدخول إلى المنشأة. وأشرفت اللجنة على اللاعبين والجهازين الفني والإداري للفريقين، عند أخذ مسحة طبية.