ريشة: لا جزائية على الأزرق.. والغنام يستحق الطرد
صورة التقطت أمس لسيمون مارتشينياك الحكم البولندي يشهر البطاقة الصفراء لسلطان الغنام لاعب النصر تصوير: يزيد الضويحي
القاهرة ـ الرياضية
2020.11.29 | 01:38 am
عاب المصري محمد كمال ريشة، المحلل التحكيمي لـ “الرياضية”، على البولندي سيمون مارتشينياك، حكم مباراة الديربي بين الهلال والنصر في نهائي كأس الملك، عدم طرد سلطان الغنام، لاعب النصر، مؤكدًا أن اللاعب كان يستحق الحصول على بطاقة صفراء في المخالفة التي احتسب منها الحكم ركلة جزاء للفريق الهلالي. وقال ريشة: “مخالفة الغنام تستحق بطاقة صفراء، وبما أن اللاعب سبق أن نال بطاقة صفراء في مخالفة قبلها، فإنها كانت ستكون الثانية ما يستوجب طرده”.