الهلال ينتعش بـ 10 ملايين

الرياض ـ أحمد الخلف 2020.11.29 | 01:34 am

حصل نادي الهلال على مبلغ 10 ملايين ريال من الاتحاد السعودي لكرة القدم، عبارة عن مكافأة فوز الفريق الأول لكرة القدم، ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب تجاوزه نظيره النصر بهدفين مقابل هدف في النهائي أمس. فيما حصل نادي النصر صاحب المركز الثاني على مبلغ 5 ملايين ريال.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News