العطوي يطالب بالتركيز والاجتهاد
صورة التقطت أمس لإبراهيم محنشي وسنوسي هوساوي لاعبي فريق الاتفاق الأول لكرة القدم أثناء التدريبات الجماعية (المركز الإعلامي ـ الاتفاق)
الدمام ـ وليد الصيعري
2020.11.29 | 01:00 am
عقد السعودي خالد العطوي، مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، اجتماعًا فنيًا مع اللاعبين قبل بداية التدريبات الجماعية على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، أمس، طالب من خلاله بأهمية بذل المزيد من الجهد والتركيز العالي والخروج بالفوز من مواجهة التعاون، اليوم، في الجولة السادسة ضمن منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
بدأ التدريب بالإحماء، قبل أن يؤدي اللاعبون تمارين لياقية خفيفة بالكرة عبر مجموعتين، ثم قسّم العطوي لاعبي الفريق إلى مجموعتين لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، خلال المناورة الكروية التي أجراها على كامل الملعب.