المواجهة الثالثة دون مشجعين
الرياض ـ الرياضية
2020.11.28 | 03:00 am
يفتقد ديربي الهلال والنصر، اليوم في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، المشجعين في الملعب، للمرة الثالثة في أقل من أربعة أشهر، مع استمرار تعليق حضورهم تجنبًا لتفشي عدوى كورونا. وبدأ غياب جمهور الديربي عن الملعب في 5 أغسطس الماضي، حين فاز الهلال “4ـ 1” على النصر في الجولة 23 من دوري الموسم الماضي، أولى جولاته بعد استئناف المسابقة التي أوقفتها الجائحة منتصف مارس الماضي. وتواصل الغياب الإثنين الماضي، في فوز الهلال “2- 0”، ضمن جولة “قمة الرياض” الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.