الطوقي.. مخيم وعلم أزرق
صورة التقطت أمس لهلاليين تجمعوا في مخيم عبد الكريم الموسى، مشجع الفريق، في منطقة الطوقي الصحراوية التي اختاروها مكاناً لمتابعة نهائي الكأس اليوم أمام النصر (صورة خاصة بالرياضية)
الرياض - حمد الصويلحي
2020.11.28 | 03:00 am
جمع عبد الكريم الموسى، المشجع الهلالي، أكثر من عشرةٍ من أشقائه وأصدقائه، الذين يشاركونه تشجيع الفريق ذاته، في مخيمه بمنطقة الطوقي الصحراوية شمال شرقي الرياض، قبل يومٍ من نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام النصر.
غرس المجتمعون، بدءًا من العصر، راية هلالية ضخمة فوق تلٍ رملي مبلل بزخّات المطر. وجلسوا داخل المخيم المسقوف بجريد النخيل، للاستمتاع بالطقس والحديث عن توقعاتهم وحظوظ فريقهم في الفوز باللقب.
ولتزامن المباراة مع موسم الشتاء، اتفق أصدقاء الموسى على العودة إلى الموقع ذاته اليوم، لمشاهدتها تليفزيونيًا.
وقال لـ “الرياضية” صاحب المخيم “متابعة المباريات هنا تمنحها طابعًا مختلفًا، خاصة في الشتاء”.
وأبدى أصدقاؤه، وبينهم منصور الذيب، ثقةً في قدرة الأزرق على تحقيق فوز ثانٍ على غريمه التقليدي في أقل من أسبوع.