عشاق الأصفر يتجهون إلى البر قبل موقعة الديربي
الثمامة تعوض نصراويين عن الملعب
قصد الشقيقان خالد وفهد الشلاحي، عضوا مجلس جمهور فريق النصر الأول لكرة القدم، أحد مخيمات برّ الثمامة، شمالي الرياض، أمس وأمس الأول، استعدادًا لمتابعة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، اليوم أمام الهلال، في الموقع ذاته، رفقة إعلاميين داعمين للفريق وشخصيات معروفة في أوساط مشجعيه.
وانضم إليهما عبد المجيد بن طالب، وعلي العنزي، الإعلاميان، وسامي الشويكي، المشجع، وآخرون، حسبما رصدت “الرياضية” في زيارة للمخيم المجهز بجلسات وجهاز عرض “بروجكتور” لتوفير رؤية تليفزيونية في أجواء مفتوحة.
اطمأن زوار الموقع، اليومين الماضيين، على التجهيزات. وتبادلوا الأحاديث عن توقعاتهم للمباراة، بعد فوز الهلال 2ـ 0 على النصر الإثنين الماضي في الدوري.
وقال الشويكي “الكلمة الآن في يد لاعبي فريقنا، أعتقد أنهم لن يفرطوا في تحقيق هذا الإنجاز التاريخي”.
بدورهما، توقع الشقيقان الشلاحي تقديم النصر مردودًا أعلى من ديربي الإثنين الماضي. وعبرا عن اشتياقهما للعودة إلى المدرجات ومؤازرة اللاعبين.
فيما وصف محمد حديدي، المشجع، أجواء الثمامة، في الوقت الراهن من العام، بأنها “لا تُفوَّت”. وأوضح “أتوقعها نصراوية، وفي مثل هذه الأجواء، لا يفوتني الخروج إلى البر والاستمتاع بمشاهدة المباريات عبر شاشة كبيرة”. في الوقت ذاته، لفت عبد المجيد بن طالب إلى “التزام الحضور بالتباعد الاجتماعي”، توقّيًا من عدوى كورونا. وأقر بتخوفه من المباراة، مستدركًا “لكنني متفائل بأنه لا يمكن لفريق الوقوف في وجه النصر، إذا تحلى نجومه بكامل الجاهزية والتركيز”. وبدا علي العنزي أكثر تفاؤلًا، بقوله “المباراة صفراء بهدف وحيد”، واصفًا أجواء متابعة الديربي في الثمامة بـ “جميلة وحبيّة”.