الاتحاد يكسب القادسية
صورة التقطت أمس لرودريجيز لاعب فريق الاتحاد يحتفل مع زملائه بعد تسجيله الهدف الوحيد في اللقاءتصوير: محمد المانع
الرياض ـ الرياضية
2020.11.28 | 01:44 am
حقق فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، فوزه الثاني في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بتغلبه بهدف دون رد على ضيفه القادسية في المواجهة التي جمعتهما، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة لحساب الجولة الخامسة من المسابقة.
وقفز الاتحاد إلى المركز السادس في جدول الترتيب رافعًا رصيده النقطي إلى 9 نقاط، بينما تراجع القادسية إلى المركز العاشر وبقي عند 7 نقاط.
وسجل هدف الفوز جاري رودريجيز لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم عند الدقيقة الـ”18”.