اليوم.. أمير الرياض يرعى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
3 يمثلون الأبطال في التتويج
الرياض ـ الرياضية
2020.11.28 | 01:40 am
أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم أمس رسميًا، آلية تتويج الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم في المقصورة الرئيسة، وفقًا لتعليمات “وقاية”.
ويسمح فقط بصعود كل من رئيس النادي وكابتن الفريق ومدرب الفريق، مع إلزام الجميع بارتداء الكمامة وتعقيم اليدين لتجنب انتشار عدوى فيروس كورونا. وتلعب اليوم المباراة النهائية تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، والتي ستجمع فريقي الهلال والنصر على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.
وأناب خادم الحرمين الشريفين الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، لحضور المباراة وتسليم الفريق الفائز الكأس والميداليات الذهبية، وصاحب المركز الثاني الميداليات الفضية.