الفحوصات تظهر سلامة أسبريلا
صورة التقطت أمس للمصري عمر زكي طبيب فريق القادسية الأول لكرة القدم يحمل حقائبه وهو في طريقه للمغادرة إلى المطار ومنه إلى جدة لمرافقة اللاعبين قبل مواجهة الاتحاد (المركز الإعلامي ـ القادسية)
الدمام ـ حسين الخيواني
2020.11.27 | 03:26 am
أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن الكولومبي دانيلو أسبريلا، مهاجم فريق القادسية الأول لكرة القدم، تجاوز الفحوصات الطبية التي أجريت له، أمس، للتأكد مع سلامته من إصابة كسر مشط اليد، والتي تعرض لها قبل نحو ثلاثة أسابيع.
وكان أسبريلا خضع لعملية جراحية، لإعادة مشط اليد لوضعه الطبيعي، حيث خضع لعدة فحوص طبية خلال الفترة الماضية.
وغادر أسبريلا مع زملائه اللاعبين إلى جدة استعدادًا لمواجهة الاتحاد، اليوم، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.