مجرشي ودوخة خارج الحسابات
بريدة ـ نايف البدراني
2020.11.27 | 03:26 am
أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن البلجيكي بيسنيك هاسي مدرب فريق الرائد الأول لكرة القدم قرر إبقاء عبدالله مجرشي والجزائري عزالدين دوخة في بريد، دون اصطحابهما مع الفريق إلى الباحة قبل مواجهة العين غد في الجولة السادسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويفتقد العين جهود عبدالله مجرشي لاعب الوسط اثر استمرار معاناته من اصابته العضلية حيث يحتاج الى برنامج علاجي تحت اشراف طبيب النادي يمتد لفترة تتراوح من أربعة إلى سبعة أيام.
فيما تغيّب دوخة، حارس المرمى، بسبب عارض صحي.