الفتح يعود إلى الملعب
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2020.11.27 | 03:19 am
يعود فريق الفتح الأول لكرة القدم، إلى التدريبات اليوم، بعد أن انتهت إجازة اليومين، التي منحها البلجيكي يانيك فيريرا، المدرب، للاعبين، عقب الفوز الكبير الذي حققه الفريق على الاتفاق برباعية نظيفة الثلاثاء الماضي في الدمام، في الجولة الماضية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وسيركز يانيك خلال الحصة التدريبية، على وضع الخطط اللازمة لمواجهة مستضيفه الهلال في الثالث من ديسمبر المقبل، ضمن الجولة السادسة للدوري.