الاتفاق يقدم رحلة بريدة.. ويعاقب سرّا
يبكّر فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، رحلته إلى بريدة، لمواجهة التعاون في الجولة السادسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويقصد الفريق القصيم، ظهر اليوم من مطار الملك فهد في الدمام، رغم جدولة المباراة بعد غدٍ.
إلى ذلك، أفاد أحمد المالكي، المدرب المساعد في الاتفاق، بسرية العقوبات الموقّعة على اللاعبين.
وصرّح في مؤتمر صحافي بمقر النادي أمس “لدينا عمل داخلي منظم، وليس من الضروري إطلاع الآخرين عليه”، متحدثًا عن لوائح داخلية وعقوبات على اللاعبين الذين ينالون بطاقات غير مبررة.
وأكد المالكي عدم رضا الجهاز، بقيادة خالد العطوي، عن مستوى الفريق، الذي خسر
(0ـ 4) من الفتح الثلاثاء الماضي.
وأوضح “لسنا راضين عن المستوى، اللاعبون سيضاعفون العمل للظهور بصورة جيدة أمام التعاون”. في الوقت نفسه، وصف مساعد العطوي التعاون بـ “الفريق المتميز”، مشدّدًا “المباراة لن تكون سهلة، لكن سنذهب لتحقيق الفوز”. بدوره، بدأ العطوي التدريب، أمس في مقر النادي، بمحاضرة تكتيكية، تلتها تمارين لياقية تنافسية، وتوزيع للفريق على مجموعتين طبقتا عدة جمل تكتيكية على المرمى. وانتهت الحصة بمناورة على كامل مساحة الملعب، وتدريبات على الكرات الثابتة والمتحركة بمشاركة حراس المرمى.