القادسية يشكو الوقت
اكتفى التونسي يوسف المناعي، مدرب فريق القادسية الأول لكرة القدم، بمناورة قصيرة، أمس، قبل الطيران مساءً إلى جدة، لمواجهة الاتحاد اليوم في سادس جولات الدوري.
وأبدى المناعي، خلال مؤتمر صحافي عن بُعد قبل المناورة، عدم رضاه عن التحضيرات للمباراة، رغم العودة إلى التدريبات الثلاثاء الماضي.
وقال: “تحضيراتنا لم تكن بالشكل المرضي، لأن الوقت كان قصيرًا للغاية، بعد مباراة الباطن الإثنين”.
لكنه أشار إلى جاهزية اللاعبين “لإيقاف المنافس واستغلال نقاط ضعفه”، مؤكدًا عودة ثلاثة أسماء إلى فريقه، هم الكولومبي دانيلو أسبريلا، الجناح، وإبراهيم الشعيل، الظهير الأيسر، ونايف هزازي، المحور، بعد تعافيهم من إصابات متنوعة.
وشارك جميع اللاعبين في المناورة، على ملعب القادسية في الخبر، باستثناء منصور النجار، الذي يواجه كدمة على مستوى الركبة، فضلًا عن إيقاف للطرد في الجولة الماضية.
ووصل الفريق، في وقت متأخر الخميس، إلى جدة.