بانيجا يدعم تحضيرات الشباب
صورة التقطت أمس للأرجنتيني إيفر بانيجا لاعب وسط الشباب وزميله عبد الله الزوري المدافع يتبادلان المزاح في التدريبات قبل مواجهة ضمك غدًا في سادس جولات الدوري.. ويتابعهما السنغالي ماكيتي ديوب، المهاجم، ضاحكًا (المركز الإعلامي ـ الشباب)
الرياض ـ علي الحدادي
2020.11.26 | 02:14 am
انخرط الأرجنتيني إيفر بانيجا، لاعب وسط فريق الشباب الأول لكرة القدم، أمس، في التدريبات الجماعية مع زملائه، بعد اكتمال تعافيه من تمدد في العضلة الخلفية ألم به في مواجهة الفتح ضمن جولة “لنلهم العالم بقمّتنا” الرابعة من الدوري. واكتفى البرتغالي بيدرو كايشينيا، مدرب الفريق، بإجراء حصة تدريبية صباحية، على الملعب الرديف في النادي، استهلّها بفرض تمارين إحماء، ثم جرعة لياقية أشرف عليها أوسكار فارياس، مساعده. وبعد ذلك، وزَّع كايشينيا الفريق على مجموعات عدة، ألزم كل منها بأداء تمارين فنية متنوّعة، تلتها تقسيمة شهدت تطبيق بعض الجمل التكتيكية، فيما اختتمت الحصة بحركات الإطالة وتفكيك العضلات. ويستعد الشباب لملاقاة ضمك، غدًا، في سادس جولات الدوري.