صورة التقطت أمس لعبد الإله مؤمنة رئيس النادي الأهلي يتناقش مع الألماني ماركو مارين صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم على هامش التدريبات (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة ـ مشعل العتيبي 2020.11.26 | 02:08 am

انقسم لاعبو فريق الأهلي الأول لكرة القدم، أمس، إلى مجموعتين، لدى عودتهم إلى التدريبات. وضمت الأولى الأساسيين، واكتفت بالتمارين الاسترجاعية، واشتملت الأخرى على البقية، وخضعت لحصة تدريبية اعتيادية.
وبدأ الفريق الغربي بهذه الحصة استعداداته لمواجهة الفيصلي، الأحد المقبل، ضمن سادس جولات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وحُدِّد الجمعة المقبل موعدًا لإجراء التدريب الرئيس قبل ملاقاة الفيصلي. وكان الصربي فلادان ميلويفيتش، منح لاعبيه، راحة أمس الأول، بعد التعادل بهدفين لمثلهما مع الشباب في جولة “قمّة الرياض” الخامسة من الدوري.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News