البريك.. اختار الطريق الصعب
الرياض ـ أحمد الخلف
2020.11.26 | 01:48 am
اختار محمد البريك، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، طريقًا صعبًا من أجل تحقيق النجومية، حيث بات اللاعب الأول في مركز الظهير الأيمن على مستوى الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعد أن استغل الفترة التي منحها له فريقه بالإعارة عندما كان لاعبًا أولمبيًّا 2015، ليعود نجمًا لامعًا مع فريقه الأزرق. البريك يعد الآن أبرز اللاعبين السعوديين خلال الأعوام الأخيرة في مركز الظهير الأيمن، حيث بدأ مسيرته الرياضية في الفئات السنية في ناديه 2009 حتى 2014، وهو العام الذي شهد مشاركته الأولى مع الفريق الأول.
عاد في صيف 2015 إلى الهلال وحجز مركزه لاعبًا أساسيًّا حتى الوقت الجاري.
وتوج البريك نجوميته بتحقيق إنجازات مع الهلال، حيث نال كأس السوبر “مرتين”، وكأس ولي العهد والدوري “ثلاث” مرات، ودوري أبطال آسيا 2019، وكأس الملك مرة واحدة 2017.