درويش يعالج أخطاء الجيل

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2020.11.26 | 01:44 am

افتتح المصري عبد الله درويش، مدرب فريق الجيل الأول لكرة القدم، أمس، ملف مواجهة الفريق أمام الطائي في الجولة السابعة، ضمن منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، الأحد المقبل.
وعقد المصري درويش اجتماعًا فنيًّا مع اللاعبين قبل بداية التدريبات، وطالبهم بمضاعفة الجهد في التدريبات ومعالجة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مواجهة هجر، التي خسرها الفريق “0ـ1”.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News