أبها يسرّع تأهيل عطوشي
أبها ـ حسن ذيبان
2020.11.25 | 01:55 am
أكدت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن المغربي أمين عطوشي، مدافع فريق أبها الأول لكرة القدم، دخل في برنامج تأهيلي طبي تحت إشراف طبيب النادي، من أجل الإسراع في تجهيزه للاستفادة من خدماته في المواجهات المقبلة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وكان عطوشي تغيب عن مواجهة فريقه الماضية، التي خسرها أمام الرائد بنتيجة “2ـ1”، ضمن منافسات جولة “قمّة الرياض” الخامسة من دوري المحترفين، بسبب تعرضه لكسر في معصم اليد أثناء تدريبات الفريق.