الفتح يعيد ذكريات اللقب
عاد فريق الفتح الأول لكرة القدم، أمس، إلى الأحساء بفوز عريض، عندما دك شباك مضيفه الاتفاق برباعية نظيفة، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، لحساب جولة “قمّة الرياض” الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان، في سيناريو مكرر عن موسم 2013، عند فاز بالنتيجة نفسها، ممهدًا الطريق للقبه الأول والوحيد في دوري المحترفين.
وافتتح الضيوف التسجيل مبكرًا “17” عن طريق سفيان بن دبكة من نقطة الجزاء، ثم ضاعف نواف البوشل النتيجة “30” قبل أن يسجل علي الزقعان لاعب الاتفاق السابق هدفين “37” و”63”.
والفوز هو السادس للفتح في تاريخ لقاءاته مع الاتفاق في دوري المحترفين، مقابل خمسة للاتفاق وثمان تعادلات. وكان آخر فوز للفتح في موسم 2014، عندما تغلب بهدفين نظيفين، فيما انتهت آخر مباراة في الموسم الماضي بالتعادل 1ـ1.
ورفع الفتح رصيده للنقطة العاشرة متقدمًا إلى المركز الثالث، من فوزين وتعادل وخسارة، فيما تراجع الاتفاق إلى المركز الحادي عشر بست نقاط، بعد أن مني بخسارته الثالثة على التوالي.