الراحة ممنوعة على الهلاليين
صورة التقطت أمس لسالم الدوسري لاعب فريق الهلال يؤدي تدريبات لياقية بالكرة (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ عبد الإله المرحوم
2020.11.25 | 01:44 am
رفض الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم منح لاعبيه أمس، راحة عقب الفوز على النصر 2-0 أمس الأول، وأخضعهم إلى حصة تدريبية، استعدادًا لنهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
ويلتقي الهلال مجددًا مع النصر في نهائي كأس الملك بعد أربعة أيام من المباراة التي جمعتهما ضمن جولة “قمة الرياض”، الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وعمد الجهاز الفني خلال التدريبات أمس إلى تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى ضمت اللاعبين المشاركين بصفة أساسية أمام النصر، وخضعوا إلى تدريبات استرجاعية، فيما طبق باقي اللاعبين تدريبات تكتيكية وفنية اختتمت بمناورة على جزء من مساحة الملعب.