بعد الديربي.. فيتوريا يواجه اللاعبين.. وابن نافل يطلب تأجيل الاحتفالات

طريقة ليفربول تخذل النصر

صورة التقطت أمس للاعبي فريق النصر الأول لكرة القدم وعدد من اعضاء الجهاز الفني بعد نهاية مباراة الديربي أمام الهلال التي خسرها بنتيجة 0-2 ضمن جولة “قمة الرياض”، الخامسة من دوري كاس محمد بن سلمان للمحترفين تصوير: فهد المري
الرياض ـ بندر العتيبي وعبد الإله المرحوم 2020.11.25 | 01:42 am

تباينت ردود الأفعال في غرف الملابس بعد نهاية مباراة الديربي بين النصر والهلال التي كسبها الأخير بنتيجة 2-0 أمس الأول ضمن جولة “قمة الرياض”، الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وفي حين استشهد البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر بطريقة ليفربول في اجتماعه مع اللاعبين عقب نهاية اللقاء في محاولة منه إلى توضيح سبب عدم اعتماده على مهاجم صريح في لقاء الديربي، حث فهد بن نافل رئيس نادي الهلال اللاعبين على تأجيل الاحتفال إلى ما بعد نهائي كأس الملك.
وبين فيتوريا للاعبين أنه عمد إلى عدم اللعب في الشوط الأول بمهاجم صريح بدلًا من المغربي عبدالرزاق حمد الله، من أجل استنزاف خط الدفاع الهلالي في مراقبة الثنائي أيمن يحيى وخالد الغنام اللذين تناوبا على خط المقدمة.
وقال فيتوريا: “ليفربول الإنجليزي حقق نتائج كبيرة ومذهلة من دون اللعب بمهاجم صريح، ومع هذا عدنا إلى أسلوبنا السابق والنتيجة كانت سلبية”.
في المقابل، اجتمع فهد بن نافل رئيس نادي الهلال مع لاعبي الفريق، مشيدًا بما قدموه من مستوى، مشددًا على ضرورة نسيان صفحة الدوري، والتركيز على نهائي كأس الملك السبت المقبل.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News