انتصار بأقل استحواذ
صورة التقطت أمس الأول للرباعي صالح الشهري ولوسيانو فييتو وبافيتمبي جوميز وعمر خربين يحتفلون بعد نهاية مباراة الديربي بالفوز على النصر 2-0 ضمن جولة “قمة الرياض” الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين تصوير: فهد المري
الدمام ـ الرياضية
2020.11.25 | 01:41 am
تراجعت نسبة استحواذ فريق الهلال الأول لكرة القدم، في الجولة الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان مقارنة بالجولات الماضية، لكنه حقق الأهم بعدما انفرد بالصدارة، إثر فوزه الثمين على منافسه التقليدي النصر بهدفين دون مقابل أمس الأول. وبلغت نسبة استحواذ الفريق الهلالي أمام النصر في لقاء الديربي 54في المئة، وهي أقل بكثير من مبارياته السابقة التي حقق فيها نسبة عالية من الاستحواذ أبرزها أمام ضمك بـ72.9في المئة في الجولة الثالثة التي كسبها بهدفين دون مقابل، وكذلك أمام أبها بـ 71.4في المئة التي انتهت بالتعادل 1ـ1 ضمن الجولة الثانية، فيما كانت نسبة الاستحواذ 64.9في المئة في مباراة العين “1ـ0” في الجولة الأولى، و58.1في المئة أمام الاتفاق “2ـ0” في الجولة الرابعة.