5 عوامل وراء الخسارة
الرياض ـ مازن العسرج
2020.11.25 | 01:38 am
أرجع علي كميخ، المدرب السعودي، خسارة فريق النصر الأول لكرة القدم، أمس الأول، في ديربي الرياض، إلى 5 عوامل، في مقدّمتها نقصان الصفوف، وعدم استغلال الفرص. ورأى كميخ، لاعب النصر السابق، أن البرتغالي روي فيتوريا، مدرب الفريق، فضَّل ألا يخاطر بإشراك بعض اللاعبين من البداية، تجنبًا للمجازفة بهم، قبل أيام من خوض نهائي كأس الملك أمام الهلال مجددًا.
وعدَّ خسارة مباراة في الدوري، أقلّ تأثيرًا منها في نهائي بطولة، ما يمنح المدرب عذرًا في اختياراته.