صورة التقطت أمس لحوار مشترك بين الوطيان والطريس ثنائي الهلال ولاجامي والحسن والغامدي ثلاثي النصر قبل انطلاق لقاء الفريقين تصوير: علي الظاهري
الرياض - حواس العايد 2020.11.24 | 02:28 am

أعادت أرضية الملعب، قبل انطلاق الديربي، أمس، اجتماع خمسة لاعبين من الفريقين، إما تزاملوا، أو تواجهوا في المنطقة الشرقية قبل الانتقال، الصيف الماضي، إلى قطبَي الرياض.
وفور نزول الفريقين لتفقُّد الأرضية قبل الإحماء، تبادل الأحاديثَ الودية كلٌّ من حبيب الوطيان، حارس المرمى، وفواز الطريس، لاعب الوسط، من الهلال، وعلي لاجامي، المدافع، وعلي الحسن، لاعب الوسط، ورائد الغامدي، المهاجم، من النصر. وتزامل الوطيان والحسن ولاجامي في الفتح، علمًا أن الأخير مثَّل الخليج، مثلما فعل الغامدي والطريس، في إعارتين من الأهلي والاتفاق.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News