الإدارة تستأنف.. وتفاوض بيليتش على المستحقات
الاتحاد يطلب التخفيض.. وينتظر
تنتظر إدارة نادي الاتحاد قرار لجنة الاستئناف في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، حول استئنافها على قرار إلزام النادي الغربي بدفع مبلغ 56 مليون ريال للصربي سلافان بيليتش، مدرب الفريق الأول لكرة القدم سابقًا، كتعويض نظير فسخ عقده من طرف النادي، حسبما أوضحته لـ “الرياضية” مصادر خاصة.
وأشارت المصادر، إلى أن المحاميين المكلفين من النادي أصروا على تقديم الاستئناف رغم تضاؤل فرص كسبه، وذلك لإمكان خفض المبلغ قدر المستطاع عبر هذا الاستئناف، لحفظ حقوق النادي، قبل أن تتم مفاوضة المدرب حول خفض إجمالي المستحقات عن طريق حكم الاستئناف المنتظر، والذي من المتوقع ظهوره الأسبوع الجاري. مبينة أن هذا الإجراء يأتي حتى يتم خفض المبلغ من جهتين “الاستئناف والمدرب”.
يذكر أن الإدارة الاتحادية تسعى إلى ايجاد حلول لقضايا النادي مع الفيفا، بمتابعة يومية من وزارة الرياضة.
بدورها تواصلت “ الرياضية “ مع ادارة الاتحاد للتعليق على الخبر لكنها لم تتجاوب مع الاتصالات .