يوسف يمنح اللاعبين إجازة

الدمام ـ الرياضية 2020.11.24 | 01:36 am

منح التونسي يوسف المناعي، مدرب فريق القادسية الأول لكرة القدم، لاعبيه اليوم إجازة، عقب التعادل مع الباطن بهدفين لمثله أمس ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على أن يعاود اللاعبون تدريباتهم غدًا استعدادًا لمواجهة الاتحاد الجمعة المقبل في جدة، ضمن منافسات الجولة السادسة.
ويعقد المناعي مع اللاعبين قبل بداية المباراة اجتماعًا فنيًا لشرح الأخطاء الفنية، التي وقعوا فيها أمام الباطن، وشرح نقاط القوة والضعف في الاتحاد.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News