جاريدو: النقص أثر فينا

الدمام ـ حسين الخيواني 2020.11.24 | 01:36 am

أكد البرتغالي خوسيه جاريدو، مدرب فريق الباطن الأول لكرة القدم، أن فريقه تأثر من طرد يوسف الجبلي أثناء مواجهة القادسية أمس.
وقال: “سجلنا هدفًا مبكرًا ولكن بعد الهدف فقدنا طريقة اللعب التي تعودنا عليها وكانت سببًا في عودة القادسية للمباراة من جديد”.
وأضاف: “نتيجة التعادل تعدّ عادلة بين الفريقين خاصة بعد الظروف التي تعرض لها فريقنا أثناء سير المواجهة، وكانت سببًا في نتيجة التعادل”.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News