القادسية والباطن.. التعادل الرابع
فرض التعادل الإيجابي 2-2، نفسه على مباراة القادسية والباطن، أمس، على ملعب محمد بن فهد في الدمام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ليعيد الفريقين إلى ذاكرة موسم 2017 الذي شهد آخر تعادل بين الفريقين وكان سلبًا.
وتعادل أمس هو الرابع في تاريخ لقاءات الفريقين، والأول منذ ثلاثة مواسم بعد أن التقى الفريقان في سبع مناسبات سابقة في دوري المحترفين، انتهت ثلاث منها بالتعادل مقابل فوزين للباطن وفوز للقادسية. وتقدم الضيوف مبكرًا بهدف محمد رايحي بعد دقيقتين فقط من بداية المباراة، قبل أن يعود حسن العمري بفريقه للمباراة من نقطة الجزاء عند الدقيقة 26، وأضاف حمد اليامي الهدف الثاني لصاحب الأرض القادسية قبل أن ينجح حسن شراحيلي في إدراك التعادل للباطن عند الدقيقة 80. وحصل القادسية على النقطة السابعة في المركز الثامن فيما حقق الباطن النقطة السابعة في المركز السادس.