التعاون يفقد أميسي.. ويستعيد عسيري

صورة التقطت أمس لفهد الرشيدي لاعب فريق التعاون الأول لكرة القدم، يحاول تسديد الكرة من خلال المناورة الترفيهية التي فرضها الفرنسي كارتيرون قبل مواجهة الوحدة (المركز الإعلامي ـ التعاون)
بريدة ـ عبدالله العبيد 2020.11.24 | 01:35 am

تقرر أن يغيب البورندي سيدريك أميسي لاعب فريق التعاون الأول لكرة القدم، عن مواجهة فريقه أمام الوحدة، ضمن منافسات “جولة قمة الرياض” الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بسبب بقائه في الحجر المنزلي المتبع لتطبيق البروتوكول الصحي، وذلك بعد عودته من تمثيل منتخب بلاده.
في حين شارك في تدريبات الفريق أحمد عسيري، وذلك بعد تعافيه من العارض الصحي الذي ألزمه المنزل طوال الأيام الماضية.
وقسم الفرنسي كارتيرون مدرب الفريق اللاعبين إلى مجموعات متفرقة للعب من لمسة واحدة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News