إذن يغيّب مادو

الرياض - بندر العتيبي 2020.11.23 | 02:25 am

تحول الظروف العائلية دون مشاركة عبد الله مادو، المدافع، في ديربي الرياض أمام الهلال.
ومنذ وفاة والده قبل 4 أيام، يغيب مادو، بإذن من النادي، عن التدريبات الجماعية، ما يسري أيضًا على مواجهة اليوم، المنتمية إلى جولة “قمة الرياض” الخامسة من الدوري.
ولعب المدافع المباراتين الأوليين في المسابقة، وجلس احتياطيًّا في الثالثة، فيما غاب للإصابة عن الرابعة، وانضم إلى المنتخب السعودي الأول في تجمّعه الأخير، الذي واجه فيه جامايكا تجريبيًّا مرتين. وخاض مادو المباراة الثانية كاملةً.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News