الغنام يقطع الغياب
الرياض ـ بندر العتيبي
2020.11.23 | 02:24 am
تقطع مواجهة الهلال، اليوم في ديربي الرياض، نحو 50 يومًا من غياب سلطان الغنام، الظهير الأيمن، عن التشكيل الأساسي لفريق النصر الأول لكرة القدم.
وخاض الغنام، الذي يمثل النصر منذ صيف 2018، كامل دقائق آخر 4 ديربيات عاصمية أمام الهلال.
وفي مواجهتي الفريقين الموسم الماضي، صنع هدفًا، ذهابًا، وأحرز آخر، إيابًا.
وأصيب الغنام بتمزق عضلي في الفخذ أمام بيرسبوليس الإيراني، في 3 أكتوبر الماضي ضمن نصف نهائي دوري أبطال آسيا.
وعاد بديلاً في الشوط الثاني من مباراة القادسية، الجولة الدورية الماضية. فيما خاض، أثناء التوقف الأخير، كامل دقائق المباراة التجريبية للمنتخب السعودي الأول مع جامايكا، وحل بديلاً في الشوط الثاني من التجريبية الثانية أمام المنتخب ذاته.