كارتيرون يختبر العائدين
بريدة - عبدالله العبيد
2020.11.23 | 01:51 am
ركز الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب فريق التعاون الأول لكرة القدم في التدريبات أمس على اللاعبين العائدين من الإصابة، والمتعافين من العارض الصحي قبل مواجهة الوحدة غدًا ضمن جولة “قمة الرياض” الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأخضع كارتيرون هؤلاء اللاعبين إلى تدريبات متنوعة سعيًا منه إلى اختبار جاهزيتهم قبل مباراة الغد.
كما عمل كارتيرون على تنويع التدريبات التي تركزت بشكل كبير على الجوانب التكتيكية.