فحص يعيد عبد الفتاح

صورة التقطت أمس لعبد الرحمن الحلافي المشرف العام على كرة القدم في نادي النصر، مع خالد الغنام، اللاعب، والبرتغالي روي فيتوريا، المدرب، أثناء حديث باسم قبل انطلاق التدريبات، استعدادًا لمواجهة الهلال (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ حواس العايد 2020.11.21 | 03:36 am

واصل عبد الفتاح عسيري، جناح فريق النصر الأول لكرة القدم، أمس، تنفيذ برنامجه اللياقي والتأهيلي في الصالة الداخلية للنادي، فيما تتوقف عودته إلى التدريبات على فحص طبي، يُنتظر خضوعه له خلال يومين.
وفي حين تأكَّد غياب اللاعب أمام الهلال، في ديربي الدوري، المنتظر بعد غدٍ، بسبب إصابته العضلية، يُرجَّح جاهزيته لخوض الديربي التالي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
ويعود الظهور الأخير لعسيري مع النصر، إلى مواجهة الأهلي في نصف نهائي كأس الملك، 27 أكتوبر الماضي، واكتفى حينها بخمس دقائق أمام فريقه السابق.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News