الفحوصات تثبت تعافي مصابي التعاون

بريدة ـ عبد الله العبيد 2020.11.21 | 03:33 am

أكدت الفحوصات الطبية، التي خضع لها جميع لاعبي فريق التعاون الأول لكرة القدم، والأجهزة الفنية والإدارية، سلامتهم من فيروس كورونا، إضافة إلى تعافي المصابين السابقين.
من جانبه، أوضح فهد المحيميد، مشرف الفريق، لـ “الرياضية”: “أن جميع اللاعبين المصابين ظهرت نتائجهم الأخيرة سلبية ولله الحمد، مشيرًا إلى أن فريقه على أتم الاستعداد لاستئناف الدوري عندما يواجه الوحدة في جولة قمة الرياض”.
وقال في تصريحه الخاص إن الفترة الجارية يضاعف الفريق جهوده، لرفع المعدل اللياقي تحت إشراف كارتيرون، المدرب الفرنسي، خاصة بعد إصابة عدة لاعبين بفيروس كورونا، مؤكدًا أن التمارين اليومية أظهرت حماسًا كبيرًا وانضباطًا من قبل جميع اللاعبين.
وأضاف: “لعبنا مباراة تجريبية مع الأشقاء في نادي الفيصلي، وحققنا الفوز بمستوى جيد، وما زال لدى فريقنا الكثير ليقدمه مستقبلاً، مع الانسجام واكتمال العناصر وتكاتف جميع التعاونيين خلف ناديهم، بإذن الله سيعود قويًّا كما عرف عنه”.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News