ملتقى يجمع القدساويين
الدمام ـ حسن الخيواني
2020.11.21 | 03:31 am
أجرى مجلس إدارة نادي القادسية، برئاسة ناصر الدغيثر، وحضور أحمد الزامل، رئيس هيئة أعضاء الشرف في نادي القادسية، ملتقى قدساويًّا، لعرض إنجازات مجلس الإدارة وحوكمة النادي، والعديد من النجاحات في كرة القدم والألعاب المختلفة بشكل عام.
وشهد الملتقى حضور رؤساء النادي السابقين ومجالس إداراتهم، وعدد من أبناء النادي من إداريين ومدربين ولاعبين قدامى.
من جانبه، قدَّم ناصر الدغيثر، رئيس النادي، شكره للحضور، مثمنًا دور هذه الملتقيات، التي تجمع العديد من الخبرات التي تهمها مصلحة الكيان.
وقال الدغيثر: “أتمنى استمرار هذه الملتقيات التي تجمع محبي الكيان القدساوي، وعدم انقطاع المحبين عن ناديهم”.
وأضاف الدغيثر: “الاجتماع ضم كل مَن ساهم في بناء هذا النادي.