معسكر يجهز الاتحاد
جدة ـ فيصل الشريف
2020.11.21 | 03:30 am
يجري لاعبو فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، صباح اليوم، المسحات الطبية الإجبارية، وذلك حسب نظام رابطة دوري المحترفين قبل كل جولة، ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا قبل مواجهة الفيصلي، بعد غدٍ، ضمن منافسات جولة “قمة الرياض” الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وتشمل المسحات جميع أعضاء الفريق الأول لكرة القدم من أجهزة إدارية وفنية ولاعبين، وستكون المسحات بإشراف مستشفى الدكتور سليمان فقيه، الراعي الرسمي للنادي.
فيما قرَّر الجهازان الإداري والفني بقيادة البرازيلي كاريلي، أن تكون مغادرة بعثة الفريق إلى المجمعة اليوم، قبل المباراة بيومين على غير العادة.