كاشينيا يكسب تجربة الشعلة
صورة التقطت أمس لمحمد سالم لاعب فريق الشباب يسدد رأسية في مرمى الشعلة (المركز الإعلامي ـ الشباب)
الرياض - علي الحدادي
2020.11.21 | 03:22 am
كسب فريق الشباب الأول لكرة القدم أمس مباراته التجريبية أمام الشعلة بهدفين لهدف وذلك على ملعب النادي في الرياض، في إطار استعداداته لمباراة الأهلي بعد غد لحساب جولة “قمة الرياض” الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في ملعب الجوهرة في جدة.
ولم يكشف الكثير عن المباراة، التي حرص البرتغالي بيدرو كايشينيا مدرب الشباب على إبقائها خلف أبواب مغلقة، حتى لا تنكشف أوراقه، لكن تشكيلته تضمنت عددًا من العناصر غير الأساسية في الفريق. وسيفقد كاشينيا ورقة الأرجنتيني إيفر بانيجا المهمة إذ لا يزال يتعافى من إصابته العضلية.