سالم والشهراني يواصلان التأهيل

الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2020.11.21 | 03:11 am

واصل الرباعي ياسر الشهراني، سالم الدوسري، عبد الله المعيوف ونواف الغامدي برامجهم العلاجية والتأهيلية، أمس، بعد تعرضهم لإصابات منعتهم من المشاركة في التدريبات الجماعية.
ويترقب الجهاز الفني التقرير الطبي بشأن الثنائي ياسر الشهراني وسالم الدوسري، لتحديد إمكانية مشاركتهما في لقاء الديربي أمام النصر، بعد غدٍ، في قمة “جولة الرياض”، الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
من جهة أخرى، غاب ناصر الدوسري عن تدريبات الفريق أمس نظير وفاة خاله.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News