11 ينتظرون الديربي الأول
يستعدّ 11 لاعبًا من فريقي النصر والهلال، لتسجيل حضورهم الأول في “ديربي الرياض”، خلال مواجهة القطبين بعد غدٍ، ضمن جولة “قمّة الرياض” الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويتوقّف دخول أسامة الخلف، الظهير الأيمن، وعبد العزيز العلاوي والكوري كيم جين سو، الظهيرين الأيسرين، وعلي لاجامي، المدافع، وعبد المجيد الصليهم وعلي الحسن، لاعبي الوسط، والأرجنتيني جونزالو مارتينيز “بيتي”، صانع الألعاب، قائمة النصر في المباراة على رؤية البرتغالي روي فيتوريا، مدرب الفريق.
وانضم هذا السباعي إلى صفوف النصر في الصيف الماضي، إضافة إلى عبد الفتاح عسيري، الجناح المنتظر غيابه عن المباراة بداعي الإصابة. وفي الهلال، ينتظر حبيب الوطيان وعبد الله الجدعاني، حارسا المرمى، وفواز الطريس، لاعب الوسط، والأرجنتيني لوسيانو فييتو، المهاجم، قرار رازفان لوشيسكو، مدربهم، بشأن الاعتماد عليهم في الديربي. ويخوض اللاعبون الأربعة حاليًا أول مواسمهم مع الفريق الأزرق.